مصنع الإعاشة السعودي

 جاري العمل على البدء بإنشاء مصنع سعودي لإنتاج الوجبات الجاهزة او ما يعرف بوجبات الإعاشة بمختلف أنواعها بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات الخبرة لنقل تقنية هذه الصناعة للمملكة.

رؤية المملكة 2030

 مع إعلان المملكة لرؤيتها التي تهدف إلى تحقيق اقتصاد مزدهر واستثماره فاعل من خلال تنويع اقتصاديات المملكة بهدف الاستدامة وتوسيع الاستثمار في قطاعات إضافية جديدة والاستفادة من مواردنا واستثمارها من أجل تنويع الاقتصاد بالعمل على إطلاق إمكانات قطاعاتنا الاقتصادية الواعدة والأهم توطين الصناعات المحلية وزيادة القدرة التصنيعية لتكون دولة مصنعة بدل من دولة مستهلكة.
يأتي "مصنع نبض السلام للإعاشة" واحد من المنشآت التي تسعى لتحقيق هذه الأهداف وتلعب دورها في خدمة المجتمع الاقتصادي من خلال نقل تقنية تصنيع الإعاشة للملكة وتقليل الاعتماد على الخارج لتقليل التكلفة والقيام بتلبية سريعة لمشاريع الإعاشة، بالإضافة إلى خلق الوظائف للسعوديين.

سوف يقوم المصنع بتوظيف القوة العاملة السعودية بما لا يقل عن 150 موظف للعمل حصة التوظيف النسائي 75% وسيمكنهن من الانخراط في سوق العمل السعودي. سيقوم الشريك الأجنبي بتولي مهام التدريب والإدارية والتشغيلية لفترة محددة لنقلها. وسيتم تدريب جميع العاملين على تولي مهام العمل من خلال إحلال الخبرات الأجنبية ضمن خطة تدريجية.

التوظيف

ونقل المعرفة

© 2018 AFTER LLC www.after.sa إحدى فروع شركة افتر للتجارة المحدودة

  • Facebook - PP MRE
  • Twitter - PP MRE
  • Instagram - PP MRE
  • YouTube - PP MRE